فريق العمل

شركة الفريق أربعة لحلول الصوت والفيديو

هي شركة تجمع بين حلول متخصصة وخبرة استشارية في صناعة التقنية الصوتية والمرئية. تهدف الشركة إلى تقديم أنظمة أكثر كفاءة وسلاسة وأمانًا لعملائها. تساعد في زيادة الإنتاجية، وتحسين كفاءة المؤسسات، وتعزيز رضا العملاء، وضمان أمان الأنظمة.

شركة ألمنيوم سنابل

تأسست شركة ألمنيوم سنابل للصناعة في عام 1976، وهي رائدة في تصميم وتصنيع منتجات الألمنيوم المتطورة مثل النوافذ، الأبواب، الواجهات، القواطع، والأبواب الأوتوماتيكية. تسعى الشركة دائمًا للتطور ومواكبة الأسواق العالمية لتقديم منتجات الألمنيوم ذات الجودة العالية والملائمة للبيئة واشتراطات كود البناء السعودي.

شركة الفريق أربعة لحلول الذكاء الاصطناعي الروبوتية

تركز الشركة على تحقيق رؤية جعل الروبوتات أكثر ذكاءً وكفاءة. نحن نركز على البحث والتطوير في تكنولوجيا الروبوتات، بما في ذلك التنقل والتحديد المكاني، وخرائط ثلاثية الأبعاد، ورؤية الروبوتات، ومعالجة بيانات الاستشعار، تقدم الشركة دعماً شاملاً لصناعة الروبوتات من خلال تكنولوجيا متقدمة، وحلول فعالة.

شركة الفريق أربعة للأغذية والمشروبات

تعمل الشركة في مجال الأغذية والمشروبات منذ عام 1999، وتتمتع بتواجد قوي يتكون من 14 مطعمًا متخصصًا في المأكولات الآسيوية في الرياض وجدة والخبر.

شركة الفريق أربعة للإعلان والتصميم

نحن نقدم خدمات التصميم والطباعة للإعلانات المطبوعة والمرئية، للوصول إلى العملاء على نطاق واسع في الصحف والمجلات والكتيبات والبريد المباشر.